تفسير الاحلام لابن سيرين

4 حاجات لو شوفتهم في الحلم اوعى تحكى عنهم.. أبرزها النار والثعابين

4 حاجات لو شوفتهم في الحلم اوعى تحكى عنهم.. أبرزها النار والثعابين

رؤية النار في المناميرى الإنسان خلال نومه العديد من الأحلام التى بعضها يحمل ألغازا غريبة تجعله يشعر بالقلق والتوتر أو يتفاءل بما هو قادم، لذلك يسرع عند استيقاظه إلى تفسير ما رأى فى منامه، ولكن بعض الرؤى قد تكون غير محمودة، بل وإعادة تذكرها والتحدث عنها قد يجعل الشخص عرضة للضيق والاكتئاب، كما أوضحت مفسرة الأحلام ضحى دانيال في حديثها لـ “اليوم السابع”، حيث أشارت إلى بعض الأشياء التى لا يجب أن يتحدث عنها النائم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.4 حاجات لو شوفتهم في الحلم اوعى تحكى عنهم.. أبرزها النار والثعابين8

قالت مفسرة الأحلام إن النار في المنام أمر غير محمود تمامًا، لأن النار تعبر عن الأزمات الكبرى والفتن وعن المشاكل التي قد تحدث لصاحب الرؤية والشخص الذي نحلم به، كما أن النار تعبر عن المرض الشديد، على سبيل المثال عندما نرى نارا ناشبة في منزل أو ملابس إنسان فهذا دليل على أنه قد يصاب بمرض ما.4 حاجات لو شوفتهم في الحلم اوعى تحكى عنهم.. أبرزها النار والثعابين

الذبح في المنام

وتابعت عند رؤيتنا لإنسان مذبوح في المنام فهذا دليل على أنه قد يقع في مصيبة كبيرة، لذلك تعتبر رؤية غير محمودة وتختلف دلالة الذبح بين الرجل والأنثى والشيخ الكبير في السن، فعند رؤية رجل كبير يُذبح فهذا دليل على إصابته بمرض، أما الشاب الذي يُذبح فسوف يتعرض للصدمة قد يصاحبها مرض، ورؤية  فتاة تذبح فهذا يدل على تعرضها لصدمة عاطفية أو التفرقة بينها وبين شريك حياتها، والمتزوجة إذا ذبحت فقد تتعرض للخيانة الزوجية وأيضًا تفترق عن زوجها، ويختلف ذبح الحيوانات عن الإنسان لأنه قد يدل على شيء محمود أو مذموم حسب أحداث الحلم.

العري

هو رمز غير محمود تمامًا في المنام، فهو دليل على الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها الشخص على مسمع ومرأى الجميع، فالعري للمتزوجة يعنى الانفصال عن زوجها والمخطوبة يعنى الانفصال عن خطيبها والعزباء يعنى تعطيل زواجها، وقد يدل على أزمة وكرب، ورؤية عريان و ستر في المنام فهنا يعنى أن الأزمة التى كان يعنى منها قد انتهت.

الثعابينهي شيء غير محمود لأن جميع الثعابين لا تدل على الخير قد تعنى مشاكل عائلية خاصة إذا كانت مجموعة من الثعابين الصغيرة، أيضًا لون الثعبان له دلالة فاللون الأصفر يعنى شيطان، والأخضر أو الأزرق قد يدل على الموت أو المرض، ويعنى الثعبان للمتزوجة وجود مشاكل مع أهل الزوج، والثعبان للمرضى دليل على الموت وفي منام المسن دليل على إصابته بمرض، والثعبان الأبيض للفتاة دليل على حبيب يسبب لها مشاكل، والثعبان للرجل دليل على عدو أو شخص يفتعل معه مشكلة فالثعابين تدل على المشاكل بنسبة 80%، وقد تدل على طلاق المتزوجة على حسب شكل وحجم الثعبان، وقد يدل الثعبان أيضًا على مس من الشيطان أثناء نوم الإنسان، وليست دليل على السحر كما يُشاع.

لَيْلَى

"ليلى مريم"، في عمر 23 عامًا، خبيرة في علم التنجيم وتفسير الأحلام، تجمع بين معرفتها وخبرتها في هذين المجالين. بفضل فضولها اللازم واحترافيتها، قضت "ليلى مريم" سنوات في استكشاف أسرار الكون والعقل الباطن. تقدم منظورًا جديدًا، تسلط الضوء على الحقائق المخفية وتوجه الباحثين بدقة وإلهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى